تعديل

banner image

عن لعبة وأنمي كابانيري الحصن الحديدي 2018


لعبة كابانيري الحصن الحديدي 2018
لعبة كابانيري الحصن الحديدي 2018 وحصوله على الأنمي
عنوان اللعبة
كابانبري الحصن الحديدي: بداية مسارات الثورة
الأنمي المقتبسة منه
كابانيري الحصن الحديدي (2016)
تاريخ الإصدار
22 سبتمبر 2018
أجهزة
الهواتف الذكيّة، الحاسوب
المكلف بإنتاجها
 DMM.com
هي شركة يابانيّة القائمة على التجارة الإلكترونية والإنترنت مع مجموعة متنوعة من الشركات التي تشمل
 التسوق عبر الانترنت والفيديو حسب الطلب. وتشرف شركة دي إم إم.كوم على الترفيه على الانترنت في الموقع الذي يسمح للمستخدمين شراء السلع والخدمات مثل الكتب الإلكترونية، ألعاب، تعميم نشرات دي في دي، طباعة ثلاثية الأبعاد. إنّ شركة دي إم إم.كوم لها أكبر الفوركس من حيث حجم التداول.
القصة ومسار الأنمي
أعلنت DMM Games عن اللعبة في معرض طوكيو للألعاب 2016. ففي ذلك الوقت، تم تحديد موعدها في فصل الشتاء لعام 2017. أصدرت نواتيمانيا قرصين مدمجين م يربطان قصة اللعبة عند عرض أفلام كابانيري الحصن الحديدي.

ستكون اللعبة عبارة عن لعبة RPG مبنية على أساس الدور والتي تحدُث بعد نهاية الأنمي، وستتضمن شخصيات مألوفة مثل إيكوما و مومي. ستضيف اللعبة أيضًا الشخصيات الأصلية المصممة في استوديو ويت، استوديو المصمم للأنمي الأصلي. قام جونبي كاساوكا، الذي تعامل مع الإعداد العام لأنمي وكتب رواية كيتستوجو نو كابانيري: أكاتسوكي (كابانيري من حصن الحديد: دايبريك)، بكتابة قصة اللعبة.

تم بث مسلسل كابانيري الحصن الحديدي الأصلي من أبريل إلى يوليو 2016. تم بثه كذلك على Amazon Prime Video مع ترجمة باللغة الإنجليزية أثناء بثه في اليابان.

تحدُث قصة "البقاء على قيد الحياة البخارية" في جزيرة هندوموتو، حيث يُخبّأ البشر أنفسهم في قلاع تسمى محطات ضد خطر الكائنات الشبيهة بالزومبي مع قلوب فولاذية تعرف باسم "كاباني". فقط القاطرات المدرعة المعروفة باسم "Hayajiro" تتنقّل بين المحطات.

المخرج هو تيتسورو أراكي و ويت ستوديو، الفريق المسؤول عن هجوم العمالقة. المبدع إيتشيرو أوكوشي قام بكتابة النصوص. قام هاروهيكو ميكيموتو بتصميم الشخصيات، وقام هيرويوكي ساوانو بتأليف الموسيقى.

كما استلم المسلسل فيلمي تجميع تم عرضهما لأول مرة في ديسمبر 2016 ويناير 2017 في اليابان. غطى هذان الفيلمان موسم الأنمي الأول مع بعض المشاهد الجديدة والمعززة. عرضت  الأفلام في مسارح أمريكا الشمالية في أبريل 2017 عبر كرانشي رول.

سيحصل الأنمي على فيلم تكملة جديد بعنوان Kōtetsujō no Kabaneri: Unato Kessen (كابانيري الحصن الحديدي: معركة غير حاسمة).
بعض الصور المعرّبة 
فيديو العرض الدّعائي لها
من هنا
ملاحظة
اللعبة هي ترويج كذلك للأحداث المكملة لسلسلة الأنمي وهو حاليا قيد الإنتاج من طرف ويت ستوديو بعنوان كابانيري الحصن الحديدي: معركة غير حاسمة.


عن لعبة وأنمي كابانيري الحصن الحديدي 2018 عن لعبة وأنمي كابانيري الحصن الحديدي 2018 Reviewed by Admin on سبتمبر 18, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.